دراسة وبحث جميع معاملات مراجعي هيئة النقل
2012/04/03 | 15:57:47
عمان 3 نيسان (بترا)- أكد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل العام المهندس جميل مجاهد ان الهيئة تقوم بدراسة وبحث جميع المعاملات المقدمة من قبل متلقي الخدمة وملاحظاتهم وشكاويهم المتعلقة بقطاع النقل العام.
وقال خلال لقائه اليوم الثلاثاء مراجعي الهيئة ضمن اليوم المفتوح الذي حددته بيوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المراجعين من اجل الاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ان الهيئة تعمل على معالجة قضايا ومطالب المراجعين وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع مديريات ومكاتب الهيئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبالشكل الذي تقتضيه المصلحة العامة.
واضاف ان الهيئة تسعى جاهدة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية ذات العلاقة بالقطاع إلى رفع مستوى خدمات النقل العام كماً ونوعاً وان الهيئة لها رؤية واضحة تعمل من خلالها وفقا للأنظمة والتعليمات وبكل شفافية.
واشار مجاهد الى اهتمام وحرص الهيئة بالحد من الاثار السلبية المترتبة على اوضاع العاملين والمشغلين بالقطاع نتيجة انتشار عمل المركبات الخصوصية مقابل الاجر وكبديل عن وسائط النقل العام من خلال اللجنة التي شكلتها الهيئة للحد من هذه الظاهرة ودراسة السبل والاجراءات اللازمة بما في ذلك اجراء التعديلات على التشريعات.
ويأتي قرار الهيئة بتخصيص اليوم المفتوح أسبوعيا في مركز الإدارة العامة للهيئة منذ عامين تعزيزا لقنوات التواصل والاستمرارية بنهج الحوار مع المواطنين ومتلقي الخدمة في قطاع النقل، وقد تم تطوير مكتب خدمة الجمهور ورفده بكادر إداري من الموظفين كمندوبين من جميع المديريات بحيث تبدأ الخدمة وتنتهي بنفس المكان لتخفيف العناء على المراجعين بالتنقل بين المكاتب لمتابعة معاملاتهم وطلباتهم.
--(بترا)
م ف/س ج/ س س
3/4/2012 - 12:53 م