بترا أصل الخبر

الوضع الليلي الوضع النهاري

عاجل اليوم
rows
English

  • بحث
  • أرشيف الأخبار
  • أخبار الأسبوع
  • ذاكرة بترا
  • خريطة الموقع
EN
وكالة الانباء الاردنية
وكالة الانباء الاردنية
    عاجل اليوم
  • النشرة العامة
  • مال وأعمال
  • محليات
  • العالم من حولنا
  • رياضة
  • ثقافة وفنون
  • المزيد
    • أخبار ملكية
    • محافظات
    • اختيارات المحرر
    • تعليم وجامعات
    • أحزاب ونقابات
    • حقيقة الأمر
    • تقارير ومتابعات
  • صوت وصورة
    • الفيديو
    • الصور
    • انفوجرافيك
    • ذاكرة بترا
    • صورة وتعليق
  • عن بترا
    • من نحن
    • مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية (بترا)
    • الخدمات
    • المديريات
    • مركز بترا التدريبي
    • وظائف واعلانات
    1. أرشيف الأخبار
    2. أخبار الأسبوع
    3. ذاكرة بترا
    4. خريطة الموقع
| rows
  • وكالة الأنباء الأردنية (بترا)

  • طقس معتدل اليوم وغدا ولطيف الأربعاء والخميس

  • الملك يبحث في طوكيو فرص تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الأردن واليابان (بترا)

  • الملك يؤكد لدى اجتماعه بممثلي شركات يابانية أهمية البناء على الشراكة الاستراتيجية بين البلدين (بترا)

  • الاجتماع ركز على الميزات الاستثمارية في الأردن (بترا)

  • الملك يلتقي رئيس الوكالة اليابانية للتعاون الدولي "جايكا" (بترا)

  • بحث توسيع التعاون التنموي والاقتصادي بين الأردن واليابان (بترا)

  • منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير التنفيذي لبورصة عمان

  • الملك يلتقي رئيس منظمة التجارة الخارجية اليابانية ويدعو لبحث إنشاء نافذة استثمارية مشتركة

  • أدوية الحكمة تتبرع بأدوية طارئة بقيمة 1.1 مليون دولار لدعم سوريا

  • الملك يلتقي في طوكيو وزير الدفاع الياباني

  • المياه: توقيع اتفاقيات مشاريع صرف صحي غرب اربد وجنوب غرب عمان

  • بورصة عمّان تسجل أعلى مستوى منذ 2008 مدعومة بانتعاش الثقة وتحسن الأرباح

  • الملك يلتقي إمبراطور اليابان في طوكيو

مال وأعمال

  1. الصفحة الرئيسية
  2. مال وأعمال
  3. هيئة تنظيم الاتصالات تصدر الإجراءات والقواعد المتعلقة بشكاوى الازعاج

هيئة تنظيم الاتصالات تصدر الإجراءات والقواعد المتعلقة بشكاوى الازعاج

2012/02/21 | 21:34:47

  • site.twitter
  • site.copy
  • site.share
  • site.print
  • site.TextAa
  • site.TextAa
عمان 21 شباط (بترا)-اصدرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الاجراءات والقواعد المتعلقة بشكاوى الازعاج بهدف تحديد ما يتوجب اتباعه من قبل المرخص لهم بحكم طبيعة الخدمات التي يقدمونها لدى تلقيهم شكوى الازعاج لغايات التحقق منها ومعالجتها حال ثبوتها. ومن ابرز هذه الاجراءات قيام المرخص له بإعداد نموذج خاص لتلقي شكاوى الازعاج والعمل على توفيره في كافة مراكز خدمات المشتركين التابعة له بحيث يقوم المشتكي بتقديم شكواه على ان يتوافر في النموذج المعلومات الشخصية عن المشتكي ورقم الهاتف مصدر الازعاج ومعلومات اخرى متعلقة بموضوع الشكوى. بعد ذلك يقوم المرخص له بالتحقق من الادعاءات الواردة في الشكوى المقدمة، بحيث يتم اعتبار الشكوى المقدمة بشكوى ازعاج في حال استلام مكالمتين لا تزيد مدة المكالمة الواحدة على دقيقة، او رسالتين قصيرتين كحد ادنى، او اربع مكالمات فائتة خلال اليوم الواحد كحد ادنى او عشرة مكالمات خلال سبعة ايام كحد ادنى. وأوضحت التعليمات آلية التعامل والاجراءات التي سيتبعها المرخص له في حال ثبوت شكوى الازعاج الصادر عن نفس مزود الخدمة والتي تتراوح ما بين فصل هاتف المشتكى عليه جزئيا الى فسخ العقد بين المشتكى عليه والمزود الخدمة نهائيا وعدم السماح له بالاشتراك في خدمات هذا المزود لمدة عام كامل. وفي حال كان المشتكي من مشتركي المرخص له والمشتكى عليه من مشتركي مرخص اخر فبينت التعليمات ان على المرخص له بتسجيل الشكوى مخاطبة المرخص الاخر واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه، ويتم التعامل مع المشتكى عليه في حال ثبوت الازعاج بنفس الإجراءات السابقة. واجازت التعليمات للمشتكي التقدم الى الهيئة بشكوى في حال تقدم الى مزود الخدمة بالشكوى ولم تتم معالجتها، بحيث تقوم الهيئة بالتعامل مع الشكوى عبر نظام معتمد لديها وتقوم هي بمخاطبة مزود الخدمة الذي صدر عن احد مشتركيه الازعاج للتعامل معه وفق الاجراءات المنصوص عليها. وألزمت الهيئة المرخصين تزويدها بتقارير ربعية تتضمن اعداد الشكاوى وتصنيفها واجراءات التعامل معها قبل وبعد ثبوتها كما ألزمت المرخص له الحفاظ على سرية المعلومات والإجراءات المتعلقة بشكاوى الازعاج كما ألزمتهم ببناء قاعدة بيانات للمستفيدين الذين تم فسخ عقود اشتراكاتهم بسبب الازعاج . --(بترا) ز م/ف ق/ح أ
21/2/2012 - 07:29 م
  • site.twitter
  • site.copy
  • site.share
  • site.print
  • site.TextAa
  • site.TextAa

مواضيع:

  • مال وأعمال

البث الإخباري

"البلقاء التطبيقية" تشارك في الملتقى الطلابي الإبداعي في سلطنة عمان

2025/11/10 | 15:12:17

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الكويتي

2025/11/10 | 15:05:16

شركة أردنية تتأهل للمشاركة ببرنامج زين لتسريع الشركات التكنولوجية الناشئة

2025/11/10 | 14:55:58

"الفاو" وسلطة وادي الأردن يطلعان على مشروع الطاقة الشمسية العائمة

2025/11/10 | 14:45:19

الملك يلتقي إمبراطور اليابان في طوكيو

2025/11/10 | 14:39:05

وسط عمّان.. مركز التجارة والاقتصاد ووجه عمان المتجدد

2025/11/10 | 14:32:51

المزيد من مال وأعمال

شركة أردنية تتأهل للمشاركة ببرنامج زين لتسريع الشركات التكنولوجية الناشئة

شركة أردنية تتأهل للمشاركة ببرنامج زين لتسريع الشركات التكنولوجية الناشئة

2025/11/10 | 14:55:58
وسط عمّان.. مركز التجارة والاقتصاد ووجه عمان المتجدد

وسط عمّان.. مركز التجارة والاقتصاد ووجه عمان المتجدد

2025/11/10 | 14:32:51
بورصة عمّان تسجل أعلى مستوى منذ 2008 مدعومة بانتعاش الثقة وتحسن الأرباح

بورصة عمّان تسجل أعلى مستوى منذ 2008 مدعومة بانتعاش الثقة وتحسن الأرباح

2025/11/10 | 14:25:19

ورشة توعوية حول حقوق والتزامات المراكز التجارية الكبرى

2025/11/10 | 12:54:19

83 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

2025/11/10 | 12:46:08

416288 حاوية ترد لميناء العقبة خلال 10 شهور

2025/11/10 | 12:36:52

تعاون بين "العمل" و"تجارة الأردن" لتوفير عمالة غير أردنية للقطاع التجاري مقابل تشغيل أردنيين

2025/11/10 | 12:32:15

إنجاز تطلق حملة قادة الأعمال للعام السابع عشر على التوالي

2025/11/10 | 12:11:52
  • بحاجة إلى مساعدة؟

    لتعديل موقع الويب وفقًا لاحتياجات الوصول الخاصة بك، حدد خيارًا واحدًا أو أكثر أدناه.

    ضوء التباين
    ضوء التباين
    التباين المعكوس التباين المعكوس
    التباين المظلم التباين المظلم
    تشبع منخفض تشبع منخفض
    تحديد الروابط تحديد الروابط
    تحديد الروابط تحديد الروابط
    ضبط تباعد الأحرف ضبط تباعد الأحرف
    تباعد بسيط تباعد بسيط
    تباعد متوسط تباعد متوسط
    تباعد شديد تباعد شديد
    حجم الخط حجم الخط
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ+
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ++
    site.FONT_TYPE نوع الخط
    خط قابل للقراءة خط قابل للقراءة
    الخط الواضح الخط الواضح
    القراءة القراءة
    مؤشر كبير مؤشر كبير
    مؤشر القراءة مؤشر القراءة
    دليل القراءة دليل القراءة
    ارتفاع الخط ارتفاع الخط
    ارتفاع الخط (0.75) ارتفاع الخط (0.75)
    ارتفاع الخط (1.75) ارتفاع الخط (1.75)
    ارتفاع الخط (2) ارتفاع الخط (2)
    محاذاة الخط محاذاة الخط
    محاذاة لليمين محاذاة لليمين
    محاذاة لليسار محاذاة لليسار
    محاذاة الوسط محاذاة الوسط
    ملأ السطر ملأ السطر
    اعادة الضبط
    site.ACCESSIBILITY_TOOL
  • rows
  • rows
  • rows
footer
footer
footer
سند بخدمتكم لانه واجبنا الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان حق الحصول على المعلومة مدونة السلوك الوظيفي رسالة عمان
  1. سند

  2. بخدمتكم لانه واجبنا

  3. حق الحصول على المعلومة

  4. مدونة السلوك الوظيفي

  5. رسالة عمان

الرئيسية

  • النشرة العامة
  • مال وأعمال
  • محليات
  • العالم من حولنا
  • تقارير ومتابعات

عن بترا

  • الرؤية والرسالة
  • الخطة الإستراتيجية
  • مركز بترا التدريبي
  • وظائف وإعلانات
  • استبيان قياس رضا متلقي الخدمة
  • استبيان قياس رضا الشركاء

عن الأردن

  • موقع الديوان الملكي الهاشمي
  • موقع جلالة الملك
  • موقع سمو ولي العهد
  • موقع جلالة الملكة رانيا
  • روابط مفيدة

للتواصل

  • هاتف

    +962 (6) 5609700
  • فاكس:

    +962 (6) 5682493
  • PO BOX:

    6845 عمان 11118
  • البريد الإلكتروني:

    petra@petra.gov.jo
  • العنوان:

     ميدان جمال عبدالناصر (دوار الداخلية)
  • rows

حمّل التطبيق

  • يدعم مايكروسوفت إيدج، جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
  • من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
  • البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
  • سياسة الخصوصية
  • حقوق النشر
  • شروط الإستخدام
  • إخلاء المسؤولية
  • ملفات الارتباط

جميع الحقوق محفوظة - وكالة الأنباء الأردنية 1997 - 2025 © تم تطويره بواسطة dot.jo