اورنج الأردن تقدم حيزا من خدمات زبائن الخلوي الى مركز اتصال كريستل كول
2012/03/05 | 20:33:47
عمان 5 آذار ( بترا ) – اطلقت اورنج الأردن نظام الرد الصوتي التفاعلي الجديد وإسندت حيزا من خدمات مركز خدمات مشتركي الخلوي (1777) لشركة كريستل كول المتخصصة في مجال خدمات التعاقد الخارجي وإنشاء وإدارة مراكز الاتصال المتكاملة .
وقالت الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الأردن نايلة خوام إن هذه الخطوة تأتي تجسيداً لسعي اورنج الأردن للارتقاء بقدراتها التنافسية ورفع كفاءة خدماتها اللوجستية ومواصلة التميز بمجال العناية بزبائننا .
وبينت خلال مؤتمر صحافي عقدته اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كريستل كول خليل العلمي والرئيس التنفيذي للشركة رامز كاليس أن زبائن الشركة سيحصلون على خدمات وحلول اتصالاتية جديدة ومتنوعة وذات قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم المختلفة .
وأكدت خوام ان التعاون مع شركة كريستل كول جاء ضمن مشروع اورنج للاستعانة بمصادر خارجية سيتيح لها المجال لتعزيز أدائها فيما يتعلق بخدماتها الأساسية وتخفيض الكلف التشغيلية وتوفير فرص عمل بما لا يقل عن 67 وظيفة، والذي ستشرف عليه بالتعاون والتنسيق مع دائرتي تكنولوجيا المعلومات والشبكات، والأعمال التجارية لوحدة المبيعات والخدمات في اورنج الأردن وهو مشروع منبثق عن برنامج (امتياز) الهادف للارتقاء التام بخدمة الزبائن.
من جانبه قال العلمي ان اسناد خدمات الاتصال الى مراكز الاتصال يعطي الشركات والمؤسسات من قطاعات مختلفة القدرة على التركيز والتفرغ لاعمالها الاساسية، مؤكداً على بعد نظر شركة " اورانج الاردن" في هذا المجال.
--(بترا)
زم/اخ/هـ
5/3/2012 - 06:28 م
5/3/2012 - 06:28 م
مواضيع:
المزيد من مال وأعمال
2025/11/09 | 15:03:01
2025/11/09 | 14:31:53
2025/11/09 | 13:57:12
2025/11/09 | 11:36:43
2025/11/09 | 11:34:01