أكاديمية مبيعات اورانج الأردن تختتم المستوى التدريبي الأول
عمان 5 ايار(بترا)– اختتم 400 موظف من فرق مبيعات مجموعة الاتصالات الاردنية برنامجا تدريبيا في اكاديمية مبيعات اورانج الاردن جاء في إطار برامجها لتعزيز تميز موظفي المبيعات ورفع كفاءة أدائهم .
واشتمل التدريب في المستوى الأول على الجانبين النظري والعملي ، حيث اعتمد على التفاعل والمشاركة من المتدربين ضمن مجموعات عمل يطبق فيها كل ما سيقوم به من خلال عمله في الميدان.
وقال بيان صادر مجموعة الاتصالات الاردنية اليوم السبت، إن الاكاديمية دشنت مبناها الجديد، إضافة إلى إطلاق موقعها الإلكتروني الخاص على الإنترانت والذي يحتوي على العديد من المقالات والموضوعات والنصائح المهمة في مجال المبيعات وخطط عمل الاكاديمية ونشاطاتها .
وأشادت الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية نايلة الخوام في البيان بمدى النجاح الذي حققه المستوى التدريبي الأول من برنامج الأكاديمية في تحديد وتلبية الاحتياجات التدريبية وسط نسبة عالية من الرضا لدى المتدربين عن جميع عناصر العملية التدريبية.
وبينت الخوام ان البرنامج التدريبي جاء متوافقاً مع التزام اورنج الأردن بتعزيز أدائها المؤسسي وبتحقيق أعلى مستويات التميز في خدمة الزبائن وصولاً بهم إلى أعلى مستويات الرضا، وذلك من خلال التميز في أداء موظفيها ومهاراتهم وسلوكياتهم الإيجابية التي تعتبر حصيلة لتدريبات مكثفة نحرص دائماً على توفيرها لموظفينا الذين نعتبرهم نقطة الارتكاز الرئيسة لدينا ومفتاح نجاحاتنا.
وكانت اورنج الأردن قد أطلقت الأكاديمية في تشرين الثاني الماضي لتطوير اداء فرق المبيعات من مختلف المستويات الوظيفية التي تضم موظفي المبيعات ومدراء مراكز البيع ورؤساء الفرق ومدراء دوائر وإدارات المبيعات، وذلك عبر برنامج تدريبي متخصص مصمم وفقاً لأعلى المعايير ومقسم على عدة مستويات لتلبية مختلف الاحتياجات التدريبية لموظفي المبيعات لتمكينهم من أداء واجباتهم الوظيفية بكفاءة ومرونة أكبر، مما سيسهم بدوره في تسهيل تواصلهم مع الزبائن وخدمتهم بفعالية أعلى للوصول الى اعلى درجات التميز في خدمة الزبائن .
--(بترا)
ز م/م ت/س ق
5/5/2012 - 03:51 م