بترا أصل الخبر

الوضع الليلي الوضع النهاري

rows
English

  • بحث
  • أرشيف الأخبار
  • أخبار الأسبوع
  • ذاكرة بترا
  • خريطة الموقع
EN
وكالة الانباء الاردنية
وكالة الانباء الاردنية
    عاجل اليوم
  • النشرة العامة
  • مال وأعمال
  • محليات
  • العالم من حولنا
  • رياضة
  • ثقافة وفنون
  • المزيد
    • أخبار ملكية
    • محافظات
    • اختيارات المحرر
    • تعليم وجامعات
    • أحزاب ونقابات
    • حقيقة الأمر
    • تقارير ومتابعات
  • صوت وصورة
    • الفيديو
    • الصور
    • انفوجرافيك
    • ذاكرة بترا
    • صورة وتعليق
  • عن بترا
    • من نحن
    • مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية (بترا)
    • الخدمات
    • المديريات
    • مركز بترا التدريبي
    • وظائف واعلانات
    1. أرشيف الأخبار
    2. أخبار الأسبوع
    3. ذاكرة بترا
    4. خريطة الموقع
| rows
  • "النواب" يختار أعضاء لجانه كافة بالتوافق

  • مؤسسة ولي العهد تختتم الدورة الأولى من البطولة المدرسية لرياضة ألعاب القوى 2025

  • الملك ورئيس فيتنام يعقدان مباحثات في هانوي

  • الملك يلتقي رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) في فيتنام

  • الملك ورئيس الوزراء الفيتنامي يبحثان سبل الارتقاء بالتعاون الثنائي

  • "المالية" والبنك المركزي يوقعان اتفاقية استكمال إطلاق الربط الالكتروني مع نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية

مال وأعمال

  1. الصفحة الرئيسية
  2. مال وأعمال
  3. مركز اورنج للتدريب ينظم دورة لفريق من تكية أم علي

مركز اورنج للتدريب ينظم دورة لفريق من تكية أم علي

2012/04/23 | 21:47:47

  • site.twitter
  • site.copy
  • site.share
  • site.print
  • site.TextAa
  • site.TextAa
عمان23 نيسان (بترا)– عقدت اورنج الاردن دورة تدريبية متخصصة في مجال خدمة الزبائن لفريق تكية ام علي جاءت في إطار سعيها المتواصل لتأهيل وتطوير الموارد البشرية المحلية لمؤسسات المجتمع المحلي في مركز التدريب التابع للشركة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين. وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم الاثنين فقد هدفت الدورة إلى تطوير قدرات موظفي تكية أم علي من باحثين اجتماعيين، وضباط جودة وأسواق، ومدراء برامج، ومسؤولي كفالات الأسر في مجال خدمة الزبائن وتحويلهم من ثقافة المراجع إلى ثقافة العميل لدى تقديم الخدمة، وذلك من خلال تعزيز معارفهم ومهاراتهم المتعلقة بإدارة العلاقات مع الزبائن، إلى جانب رفع سويتهم بكافة جوانب أعمالهم ومسؤولياتهم وصولاً بهم إلى مستوىً عالٍ من الأداء. وتضمنت الدورة التدريبية تزويد المشاركين بها بالمعارف الأساسية حول أنواع الزبائن وتوجهاتهم وسلوكياتهم والآليات المثلى للتعامل معهم، إلى جانب تزويدهم بمهارات متنوعة منها مهارات التفاعل والتواصل الإيجابي مع الزبائن ومهارات تحليل سلوكيات الزبائن ومهارات التعامل مع اعتراضات وشكاوى الزبائن وغيرها. وقالت الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن نايلة خوام أن هذه الخطوة تعكس العلاقة الاستثنائية التي تربط الطرفين منذ 7 سنوات والتي لا تقتصر على تنفيذ مبادرات وبرامج تختص بمكافحة الفقر فقط، بل لتشمل تنفيذ مبادرات وبرامج تهدف لمساندة تكية أم علي في رفع كفاءة أدائها لتحقيق اهدافها النبيلة.. من جهته قال المدير العام لتكية ام علي محمود الشريف ان اورنج الأردن نفذت العديد من المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على الأسر المحتاجة والفقيرة في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع تكية أم علي عبر السنوات الماضية متضمنةً توزيع الوجبات والطرود الغذائية وإقامة موائد الرحمن المتنقلة والثابتة في مختلف انحاء المملكة، إلى جانب إطلاق أسواق تكايا الخير في منطقة المحطة ودعم مركز الاتصال لتكية أم علي. ---(بترا) ز.م/دم/هـ ط
23/4/2012 - 06:41 م
  • site.twitter
  • site.copy
  • site.share
  • site.print
  • site.TextAa
  • site.TextAa

مواضيع:

  • مال وأعمال

البث الإخباري

ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي وانخفاض نفط تكساس

2025/11/12 | 23:37:25

انتخاب الكينية فيبي اوكوا قاضية في محكمة العدل الدولية

2025/11/12 | 23:33:25

المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية يتوّج بالميدالية البرونزية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

2025/11/12 | 23:29:47

اتحاد الرمثا يتصدر دوري الدرجة الأولى بعد ختام الجولة الثامنة

2025/11/12 | 23:17:33

فريق الجزيرة يحافظ على صدارة دوري الرديف

2025/11/12 | 23:13:50

أنشطة وفعاليات متنوعة في عدد من الجامعات

2025/11/12 | 23:12:46

المزيد من مال وأعمال

فيزا: 96 % من المستهلكين أكثر وعياً بأهمية حماية مدفوعاتهم الرقمية

فيزا: 96 % من المستهلكين أكثر وعياً بأهمية حماية مدفوعاتهم الرقمية

2025/11/12 | 21:12:16
"الزلازل الاردني" يرصد زلزالا بقبرص بقوة 5.9 درجة

"الزلازل الاردني" يرصد زلزالا بقبرص بقوة 5.9 درجة

2025/11/12 | 19:14:34
الضريبة: لقاء مع الشركاء لتطوير وتحديث استراتيجيتها للأعوام 2026–2029

الضريبة: لقاء مع الشركاء لتطوير وتحديث استراتيجيتها للأعوام 2026–2029

2025/11/12 | 19:07:44

"المالية" والبنك المركزي يوقعان اتفاقية استكمال إطلاق الربط الالكتروني مع نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية

2025/11/12 | 18:38:17

126 مليار دولار قيمة تأمين السلع والاستثمار والتمويل الوارد للدول العربية العام الماضي

2025/11/12 | 15:41:36

"زين" توسع خدماتها الرقمية بشراكة استراتيجية مع منصة "أدونا"

2025/11/12 | 14:44:02

12.5 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان

2025/11/12 | 14:28:04

الصناعة والتجارة تتعامل مع 5 قضايا لحماية الإنتاج الوطني في 10 شهور

2025/11/12 | 12:15:16
  • بحاجة إلى مساعدة؟

    لتعديل موقع الويب وفقًا لاحتياجات الوصول الخاصة بك، حدد خيارًا واحدًا أو أكثر أدناه.

    ضوء التباين
    ضوء التباين
    التباين المعكوس التباين المعكوس
    التباين المظلم التباين المظلم
    تشبع منخفض تشبع منخفض
    تحديد الروابط تحديد الروابط
    تحديد الروابط تحديد الروابط
    ضبط تباعد الأحرف ضبط تباعد الأحرف
    تباعد بسيط تباعد بسيط
    تباعد متوسط تباعد متوسط
    تباعد شديد تباعد شديد
    حجم الخط حجم الخط
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ+
    site.INCREASE_FONT_SIZE أ++
    site.FONT_TYPE نوع الخط
    خط قابل للقراءة خط قابل للقراءة
    الخط الواضح الخط الواضح
    القراءة القراءة
    مؤشر كبير مؤشر كبير
    مؤشر القراءة مؤشر القراءة
    دليل القراءة دليل القراءة
    ارتفاع الخط ارتفاع الخط
    ارتفاع الخط (0.75) ارتفاع الخط (0.75)
    ارتفاع الخط (1.75) ارتفاع الخط (1.75)
    ارتفاع الخط (2) ارتفاع الخط (2)
    محاذاة الخط محاذاة الخط
    محاذاة لليمين محاذاة لليمين
    محاذاة لليسار محاذاة لليسار
    محاذاة الوسط محاذاة الوسط
    ملأ السطر ملأ السطر
    اعادة الضبط
    site.ACCESSIBILITY_TOOL
  • rows
  • rows
  • rows
footer
footer
footer
سند بخدمتكم لانه واجبنا الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان حق الحصول على المعلومة مدونة السلوك الوظيفي رسالة عمان
  1. سند

  2. بخدمتكم لانه واجبنا

  3. حق الحصول على المعلومة

  4. مدونة السلوك الوظيفي

  5. رسالة عمان

الرئيسية

  • النشرة العامة
  • مال وأعمال
  • محليات
  • العالم من حولنا
  • تقارير ومتابعات

عن بترا

  • الرؤية والرسالة
  • الخطة الإستراتيجية
  • مركز بترا التدريبي
  • وظائف وإعلانات
  • استبيان قياس رضا متلقي الخدمة
  • استبيان قياس رضا الشركاء

عن الأردن

  • موقع الديوان الملكي الهاشمي
  • موقع جلالة الملك
  • موقع سمو ولي العهد
  • موقع جلالة الملكة رانيا
  • روابط مفيدة

للتواصل

  • هاتف

    +962 (6) 5609700
  • فاكس:

    +962 (6) 5682493
  • PO BOX:

    6845 عمان 11118
  • البريد الإلكتروني:

    petra@petra.gov.jo
  • العنوان:

     ميدان جمال عبدالناصر (دوار الداخلية)
  • rows

حمّل التطبيق

  • يدعم مايكروسوفت إيدج، جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
  • من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
  • البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
  • سياسة الخصوصية
  • حقوق النشر
  • شروط الإستخدام
  • إخلاء المسؤولية
  • ملفات الارتباط

جميع الحقوق محفوظة - وكالة الأنباء الأردنية 1997 - 2025 © تم تطويره بواسطة dot.jo