مركز اورنج للتدريب ينظم دورة لفريق من تكية أم علي
عمان23 نيسان (بترا)– عقدت اورنج الاردن دورة تدريبية متخصصة في مجال خدمة الزبائن لفريق تكية ام علي جاءت في إطار سعيها المتواصل لتأهيل وتطوير الموارد البشرية المحلية لمؤسسات المجتمع المحلي في مركز التدريب التابع للشركة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.
وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم الاثنين فقد هدفت الدورة إلى تطوير قدرات موظفي تكية أم علي من باحثين اجتماعيين، وضباط جودة وأسواق، ومدراء برامج، ومسؤولي كفالات الأسر في مجال خدمة الزبائن وتحويلهم من ثقافة المراجع إلى ثقافة العميل لدى تقديم الخدمة، وذلك من خلال تعزيز معارفهم ومهاراتهم المتعلقة بإدارة العلاقات مع الزبائن، إلى جانب رفع سويتهم بكافة جوانب أعمالهم ومسؤولياتهم وصولاً بهم إلى مستوىً عالٍ من الأداء.
وتضمنت الدورة التدريبية تزويد المشاركين بها بالمعارف الأساسية حول أنواع الزبائن وتوجهاتهم وسلوكياتهم والآليات المثلى للتعامل معهم، إلى جانب تزويدهم بمهارات متنوعة منها مهارات التفاعل والتواصل الإيجابي مع الزبائن ومهارات تحليل سلوكيات الزبائن ومهارات التعامل مع اعتراضات وشكاوى الزبائن وغيرها.
وقالت الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن نايلة خوام أن هذه الخطوة تعكس العلاقة الاستثنائية التي تربط الطرفين منذ 7 سنوات والتي لا تقتصر على تنفيذ مبادرات وبرامج تختص بمكافحة الفقر فقط، بل لتشمل تنفيذ مبادرات وبرامج تهدف لمساندة تكية أم علي في رفع كفاءة أدائها لتحقيق اهدافها النبيلة..
من جهته قال المدير العام لتكية ام علي محمود الشريف ان اورنج الأردن نفذت العديد من المشاريع الخيرية التي تعود بالنفع على الأسر المحتاجة والفقيرة في مختلف مناطق المملكة بالتعاون مع تكية أم علي عبر السنوات الماضية متضمنةً توزيع الوجبات والطرود الغذائية وإقامة موائد الرحمن المتنقلة والثابتة في مختلف انحاء المملكة، إلى جانب إطلاق أسواق تكايا الخير في منطقة المحطة ودعم مركز الاتصال لتكية أم علي.
---(بترا)
ز.م/دم/هـ ط
23/4/2012 - 06:41 م